[[ImgSrc-code]]
Banner

ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء زيت الباستيل؟

Aug 20, 2019

تتكون الباستيل الزيتية من زيوت غير تجفيف وأصباغ وكربونات الكالسيوم والشمع الناعم. لديها ليونة ممتازة ولزوجة قوية. تم إدخال الباستيل النفطية إلى الصين. نظرًا لراحتها وسهولة استخدامها ، فقد كان الأداء رائعًا. أصبحت الباستيل النفط المادة الرئيسية للوحات الأطفال. في الوقت نفسه ، هناك العديد من أنواع الباستيل الزيتية في السوق ، والجودة مختلطة ، مما يجلب الكثير من المتاعب للمستهلكين. مع التوسع المستمر في الطلب ، يتزايد إنتاج المنتجات المماثلة. يمكن التعرف على بعض المنتجات الرديئة من مظهر تقريبي في لمحة ، بينما لا يزال البعض الآخر متاحًا بالألوان ، ومن الصعب التمييز بين المظهر والمظهر. في الواقع ، أسوأ ضرر للمنتجات الرديئة وهي مادة ضارة تتجاوز المعيار. تثبت التجربة أن: الباستيل الزيتية ولفائف تحتوي على عناصر مثل الزرنيخ (As) ، الباريوم (Ba) ، الرصاص (Pb) ، والزئبق (Hg). إذا كانت المواد المذكورة أعلاه تتجاوز المعيار ، فإن الأطفال سوف يسبب الاستخدام المزمن لفترة طويلة. مات مسموما.

إذا تم إغراء الآباء بشراء عصي زيتية رخيصة الثمن من الأكشاك أو من القنوات غير الرسمية ، فستزيد من فرصة التسمم بالرصاص. يحب بعض الناس أيضًا تمزيق الجلد الورقي لباستيل الزيت ، واستخدام شريط الطلاء مباشرة. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، إذا غسلت يديك قبل الوجبات ، فسوف تأكل الرصاص في فمك. بمجرد أن يتراكم الجسم أكثر من اللازم ، فإنه يخلق خطرًا.

لذلك ، عند شراء الباستيل الزيتية ، يجب عليك الذهاب إلى عدادات القرطاسية أو متاجر القرطاسية في مراكز التسوق الرسمية ، واختيار بعض عصي الرسم الزيتي التي تتمتع بسمعة طيبة للعلامة التجارية. نظرًا لأن بعض العلامات التجارية المشهورة من باستيل الزيت تلبي معايير الصناعة من باستيل الزيت ، يتم التحكم بشكل صارم في سلامة استخدام الأطفال للأصباغ ومحتوى المواد الضارة.