[[ImgSrc-code]]
Banner

أسباب لمثل الباستيل النفط

Aug 20, 2019

بشكل عام ، يعد الأطفال في رياض الأطفال أكثر ملاءمة للباستيل الزيتية لأنها أكثر نعومة وزيتية ، وتحتوي على منطقة تلوين كبيرة. هو أكثر ملاءمة للأطفال للاستخدام. أقلام التلوين والألوان المائية صغيرة اللون ويمكن كسرها أو كسرها بسهولة من قبل أطفال "مجهولين".

باستيل الزيت عبارة عن مادة على شكل قضيب مصنوعة من خليط خاص من الأصباغ والزيوت والشمع. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن للطفل الاعتماد مباشرة على اللوحة ، أو إثراء التأثير بتقنيات مثل مزج الألوان ، وطلاء الطبقة ، والخرش ، و delamination. على عكس الدهانات الزيتية والدهانات المائية ، فإن باستيل الزيت عبارة عن أصباغ صلبة لا تتطلب التحضير لخلط الألوان أو خلط الألوان. بمجرد أن يكون لديك الدافع للطلاء ، يمكن لطفلك البدء في الكتابة على الفور.

سيتمكن الأطفال من عمر 3 إلى 7 سنوات من استخدام زيت باستيل من 16 إلى 25 لونًا. لأن لون مربع من الباستيل النفط ينقسم عادة إلى أربعة ألوان: الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر. سيتم تقسيم الخط الأحمر إلى قرمزي ، أرجواني ، وردي ، إلخ. ، ينقسم الأصفر إلى برتقالي ، برتقالي ، أصفر ليمون ، إلخ. ، ينقسم الأزرق إلى الأزرق ، الأزرق البحيرة ، الأزرق الكوبالت ، إلخ. مقسمة إلى العشب الأخضر والأخضر الداكن والأخضر الزيتون انتظر. يعد اختيار الألوان من 16 لونًا إلى 25 لونًا أساسيًا للطفل العادي ، وخاصة الأطفال الذين درسوا للتو.

بشكل عام ، ألوان الأطفال المفضلة بسيطة ومميزة. هذه الألوان مفيدة لروح الأطفال الأبرياء المتفائلة والمغامرة ، وزراعة شخصية صادقة وحيوية. لذلك ، سنجد أنه في صندوق من الباستيل الزيتية ، يكون اللون الذي يستخدمه الأطفال أولاً هو الألوان الزاهية مثل الأصفر والليمون والبرتقالي والبحر الأزرق والأخضر الزمردي. يمكن استخدام بعض ماركات الباستيل الزيتية بلون واحد ، بحيث لا تضطر إلى شراء صندوق أو صندوق ، بحيث يتم ترك بعض الألوان دائمًا ، ويتم استخدام بعض الألوان.