[[ImgSrc-code]]
Banner

كيفية اختيار قلم محايدة أصيلة

Nov 07, 2018

أولاً خدعة: ننظر نظرة على القلم المحايد حقيقية والتغليف التغليف طباعة نقش واضح، ولون مشرق، ركن الحقيبة الأساسية القلم السلس. المنتجات المزيفة هي ضبابية على الكتابة اليدوية، ولون خافت، القلم ركن الحقيبة الأساسية الخام.

بعض التغليف يستخدم الشعار نفسه أو ما شابه وتصميم شعار العلامة التجارية الحقيقية، وطالما المقارنة خطيرة ليس من الصعب التمييز بين صواب أو خطأ.

الخديعة الثانية: محاولة محاكمة من المنتجات، كما يقول المثل، "الحصان الحصان جيدة سيئة أدت إلى سيرا على الأقدام"، ويمكن القيام بهذه الخطوة كتي في المحل قرطاسية لمحاولة كتابة أكثر من ذلك، والكتابة.

على سبيل المثال، لو شنغ حبر القلم المحايد هو استخدام عالية الجودة اليابانية الحبر المستوردة، لون مشرق، مستقرة عالية الجودة، ولا الدوار في الماء.

ثالثا خدعة: من "النفط مختومة" | مقارنة المنتجات الحقيقية والمزيفة، لون النفط ختم الملء الحقيقي شامل والمنتجات المزيفة، وواضح مختومة النفط بعض أصفر غامق، وبعض الأبيض، بعض من أسوأ الصنعة غائم، الشوائب.