Banner

الأحداث المتعلقة بالألوان المائية بالقلم

Aug 05, 2019

تلقى مكتب التفتيش والحجر الصحي في قوانغتشو مؤخرًا تقريرًا من الاتحاد الأوروبي مفاده أن مجموعة الأقلام الملونة المصدرة من الصين إلى سلوفينيا تسممت من قبل الأطفال بسبب المحتوى الزائد من البنزين ولم تستوف متطلبات الملحق 17 من المعيار الأوروبي 1907/2006 (تصل). يتذكر الموزع على الفور هذه المنتجات.

أصبح التوجيه REACH ساري المفعول لأكثر من ثلاث سنوات في الاتحاد الأوروبي. يجب أن تمتثل جميع المنتجات المصدرة إلى الاتحاد الأوروبي للقوانين واللوائح المحلية ، بما في ذلك REACH. كما يوضح التقرير أن تنفيذ الاتحاد الأوروبي لتوجيه REACH يتزايد ، وأن عتبة تصدير منتجات القرطاسية إلى الاتحاد الأوروبي تزداد تدريجياً. تعد منطقة الاتحاد الأوروبي سوقًا مهمًا لتصدير المنتجات المختلفة في الصين. تخضع المنتجات للإخطار والاستدعاء ، والتي لا تتسبب فقط في خسائر اقتصادية لشركات التصدير ، ولكنها تؤثر أيضًا سلبًا على المنتجات الأخرى في الصين.


تحقيقًا لهذه الغاية ، يوصى بأن تقوم الإدارات والمؤسسات ذات الصلة: أولاً ، يتعين على دوائر الأعمال الوطنية والجمارك وغيرها من الدوائر الحكومية ذات الصلة بالخارج ورابطات الصناعة ، وما إلى ذلك ، أن تنشئ نظام استجابة مشتركة لتدابير التجارة الفنية التقنية ، وأن تزيد من الوصول إلى الاتحاد الأوروبي اللوائح وإرشادات التطبيق ، وما إلى ذلك ، لضمان منتجات الصين تلبية المتطلبات ذات الصلة من البلد المستورد. ثانياً ، ينبغي أن تعزز مؤسسات التصدير الوعي بالمعايير واللوائح ، وأن تحصل في الوقت المناسب على أحدث اللوائح والمعايير الوطنية للبلدان المستوردة ، وآخر التطورات في السوق المحلية ومعلومات طلب المستهلك ، وتعزيز تقييم مخاطر شراء المواد الخام وإنتاجها معالجة ورصد جودة المنتج في عملية الإنتاج. القضاء على مشكلة فشل المنتج في مراقبة السلامة ومؤشر الكيميائية. ثالثًا ، يجب على مؤسسات صنع القلم إجراء فحص ذاتي شامل ، لا سيما في عملية الإنتاج ، ما إذا كانت هناك مستويات مفرطة من العناصر الكيميائية مثل البنزين ، ووضع تدابير رقابة صارمة لتحسين جودة المنتج بشكل مستمر.