Banner

يساعدك قانون المطاط على فهم حالة الفصل الحقيقية للطفل

Aug 14, 2019

المطاط الناعم خالي من العلامات المتبقية بالإضافة إلى علامات الاستخدام العادي. هذا النوع من المطاط هو طفل خطير وحسن التصرف. بصرف النظر عن كتابة الكلمات الخاطئة ، لا يوجد أي استخدام آخر له. هو يبقى في صندوق رصاص. معظم هؤلاء الأطفال أفضل وأكثر هدوءًا ، وهم يحبون التعلم.


المطاط مدورة مع تتبع. هذا النوع من المطاط تبدو منتظمة جدا. يمكن ملاحظة أن الطفل يعاني من اضطراب الوسواس القهري. بالإضافة إلى فتح فجوة صغيرة من حين لآخر واللعب بالمطاط ، فإن بقية الوقت لا يزال بإمكانه ضمان الفصل العادي بشكل أساسي.


المطاط غير مكتمل. يمكن ملاحظة هذا النوع من المطاط أن شخصية الطفل حيوية ونشطة للغاية ، كما أنه طفل يسهل عليه اللعب بالمطاط وليس لديه فئة جيدة. يتم إتلاف قطعة جيدة من المطاط ، ومن المعقول ضمان جودة المحاضرات.


رؤية مثل هذه الممحاة ، أعتقد أنه أمر بديهي ... قطعة المطاط بالكامل غير مكتملة ، الفتحة الصغيرة المملوءة بعلامة القلم ، وقد تعرضت للتلف في العديد من الأماكن. بالتأكيد يتم استخدام الفصل بأكمله للعب المطاط ، وأين هو الوقت المناسب للاستماع إلى الفصل؟


الطفل الذي فقد المطاط مباشرة قد يكون قليلاً من الإهمال. في مثل هذه الحالة ، أريد أن أعرف حالة الطفل الصفية. أبسط والأكثر وقحا هو أن يسأل الطفل مباشرة والسماح له الاعتراف.