Banner

هل تعض في كثير من الأحيان أقلام الرصاص

Sep 04, 2019

دع طفلك لا يملك لعبة ، ويعض قلم رصاص والتسمم بالرصاص

الرصاص ومركباته سامة لجميع أنسجة الجسم البشري. يمكن استنشاق مسار التسمم عن طريق الجهاز التنفسي بواسطة بخاره أو غباره ، ومن ثم يمكن إحضار الخلايا البلعمية في الجهاز التنفسي بسرعة إلى الدم ؛ أو يمتص من خلال الجهاز الهضمي وأدخل الدورة الدموية لتسبب التسمم. عادة ما يكون لدى السادة تاريخ من التعرض للرصاص والرصاص. الإدارة عن طريق الفم من 2-3 غرام يمكن أن يسبب التسمم ، 50 غراما يمكن أن تكون قاتلة. التسمم بالرصاص السريري أمر نادر الحدوث.

يطفو الرصاص في الجزء السفلي من الهواء ، والأطفال منخفضون وأسهل في التنفس. الرصاص أساسًا من عوادم السيارات (البنزين الرصاص) ، ومستحضرات التجميل الأخرى ، والألعاب البلاستيكية ، والبطاريات ، ومواد الديكور ، إلخ. كلها تحتوي على الرصاص. نظرًا لأن وظيفة الكبد لدى الأطفال هي في طور النمو ، فإن قدرة إزالة السموم وإزالة السموم ضعيفة ، لذلك وفقًا للبحث والبحث ، فإن معدل امتصاص الرصاص من قبل الأطفال يبلغ خمسة أضعاف معدل البالغين.

المظاهر الرئيسية للتسمم بالرصاص هي التهيج والبكاء الجيد والقتال. عدم الانتباه ، فرط النشاط ، صعوبة في التعلم ؛ ضعف الشهية ، الكسوف الكسوف ، الكسوف ، انتفاخ البطن ، الامساك ؛ التطور البطيء ، وفقر الدم ، وانخفاض المقاومة ، وما إلى ذلك. بالطبع ، تجاوز معظم الأطفال المعيار عندما يكون لديهم أعراض سريرية ، لذلك يقومون بفحص دم الرصاص أو الرصاص كل ستة أشهر للعثور على علاج مبكر